Wednesday 24 January 2018

الخيارات الثنائية إشارات التداول الخصم


زميل الربح طالبي - وقبل بضع سنوات أنا وضعت طريقة فريدة لكسب المال من خلال الخيارات الثنائية، الأمر الذي جعل لي-مليونير MULTI قبل سن 49 فقط ... لإثبات برنامجي عمل، تحت العين الساهرة للصندوق - hedge الخاص ... أنا استخدم صيغة بلدي لبنك على مدى $ 236،708.43 في 30 يوما فقط. لا صوت جعل مئات الآلاف من الدولارات كل شهر تبدو جذابة؟ حسنا بالطبع لا! إذا كنت على استعداد لدفع الانتباه إلى ما أنا على وشك أن تكشف في هذه الصفحة، سوف تظهر لك بالضبط كيفية السماح لهذا فوق طاقة البشر الشغب تشغيل برنامج لك على وسيط ثنائي واتخاذ نصيبك من تريليونات من الدولارات، جنيه واليورو مجرد الجلوس هناك في انتظار السحب ... 60 التداول الثاني على 3 المختلفة وسطاء الخيارات الثنائية ABS جعلت ومثل، 190 $ 760، $ & أمبير؛ 332 ومثل €. الربح. - حصلت على الاهتمام الخاص بك حتى الآن؟ أولا، اسمحوا لي أن أعرض نفسي - أنا روجر بيرس. في الوقت الحاضر، الخبراء الماليين تنظر لي أن أكون تاجرا ثنائي ناجح جدا. ولكن لم أكن دائما الخبير أنا اليوم. - أنا هنا لتكون شيئا سوى مقدما وصادقين معكم حول ماضي التجارية والحاضر ... حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كانت هذه الفرصة الثنائية الآلي فريدة من نوعها هو واحد بالنسبة لك. ... لقد بدأت في عام 1982. تخرج مع أول في علوم الحاسب الآلي، من كلية لندن للاقتصاد. حصلت على مدمن مخدرات على التداول عندما حصلت على أول افتتاح بلدي مع "JP مورغان " أنا بصراحة أعتقد أنني لا يقهر. كيف ساذجة كنت في hinesight. عملت ساعات طويلة مرهقة. استمتع بجد ولا تزال موجودة وقت لتتزوج وتنجب طفلين! كنت على قمة العالم. ثم تحطمت سوق الأسهم في '87 وكل شيء تغير. ومثل؛ يوم الإثنين الأسود ومثل؛ كان أكبر انهيار سوق ليوم واحد في التاريخ. وقد ضرب لي مجموعة من العملاء صعبة كما خسر مؤشر داو جونز 22.6٪ من قيمته أو 500 مليار $ دولار على 19 أكتوبر 1987. في الأسبوع ذاته انتهى بي الأمر في المحاكم الطلاق والمفلسة تقريبا مع أي شيء لاظهار كل ما عندي من العمل الشاق - أو على الأقل كنت أعتقد ذلك ... تحولت وظائف وانتقل إلى نيويورك، وإدارة البرامج المالية واحدة من أكبر صناديق التحوط في وول ستريت. أعطت هذه الفترة بعيدا عن قاعة التداول لي وجهة نظر مختلفة - كنت أرى كيف يمكن بسهولة الحصول على مدمن مخدرات في التجارة دون فهم الصورة الأكبر. خطأ واحد حاسم معظم التجار جعل تبحث عن الكثير من الفرص التجارية. مع بلدي خطر / مكافأة استقرار النظام في مكان، ونحن لا داعي للقلق حول أي من ذلك. أنا لست هنا لجعل المخاطر التي تهدد الأمن غبية عائلتي وولا ينبغي لك. الآن مع AutoBinarySignals إنتاج أرباح أسبوعية من $ 59،177.10 ... فقط لأنه يجعل المال بالنسبة لي. وسوف كسب المال بالنسبة لك. يوما بعد يوم. وقد تم بالفعل فعلت كل هذا العمل الشاق بالنسبة لك ... بعد التداول بنجاح في سوق الأوراق المالية في ال 80. تصبح مستشارا البرمجيات المالية في 90 في وقت مبكر. انتقلت إلى إدارة بلدي نجاح صناديق التحوط الخاص في عام 2002. دفع الاستثمارات في العقارات أيضا أرباح، ولكن بحلول عام 2007 كان واضحا جدا كانت فقاعة العقارات على وشك الانفجار. كان في هذا الوقت الذي بدأت للبحث عن فرص استثمارية أخرى، أردت أن خفض الخسائر بلدي والخروج من الممتلكات كما كنت أرى الطريق كان السوق يتحرك. منذ أن انفجر على الساحة لقد كنت في طليعة هذه الصناعة، ووضع استراتيجيات مربحة لكثير من المستثمرين من القطاع الخاص الأثرياء. باستخدام تجربتي عن الأسواق الأخرى والثروة خبرتي البرمجيات لقد تمكنت من ترجيح كفة الميزان لصالح جهدي لتحقيق أرباح ضخمة الثنائية بطريقة مدمرة حقا! تحقق من قوة تجارية من AutoBinarySignals: - تأكد من أنك في السوق الصحيحة في RIGHT TIME. مع الاتجاه الصحيح والنجاح سوف تتبع بالتأكيد. في غضون 10 دقيقة فقط يمكنك تحويل 3 الصفقات "توربو"، وتولد 570 $! ما أنا ذاهب الى تبين لكم الآن قد تثير غضب التجار الطراز القديم الذي لا يمكن أن تقبل أن قطعة من البرمجيات يمكن أن يتفوق ما تعلموه خلال سنوات عديدة من التجربة والخطأ. خلافا للاعتقاد النظام عفا عليها الزمن بهم هناك نوعان من المزايا الهامة. هنا ليست سوى عدد قليل من أسرار رئيسية داخل بلدي البرمجيات التجارية لا يصدق. / مكافأة استقرار النظام للخطر MPMIS - متعدد المؤشر النظام العرض / الطلب السعر التوقع. لصناعة السيارات في التكيف الربح التجارة تقنية ™ سوبر دقيق '80 -100٪ 'إشارات القيادية! وهذا البرنامج الثوري الجديد ينبهك تلقائيا مع إشارات تعلمك متى التجارة الثنائية والأهم من ذلك - عندما لا تكون ل. انها بسيطة عملية بنقرة واحدة لآخر الصفقات الخاصة بك إلى الكمال. لإنفاق صغير يمكنك تحويل الحرف الخاص بك مردودا! يمكن استخدام مؤشر واحد أن تكون فعالة جدا، ولكن أعتقد أن أكثر المعلمات ABS يمكن التحقق في كل التجاري للأفضل، وبالتالي فإنه لا تعتمد على واحد أو اثنين أو ثلاثة مؤشرات. لقد نفذت FIVE أنب لكمال مؤشرات "حسب الطلب" في الخوارزمية. برنامجي يسلم إشارات فقط عندما يتم محاذاة المؤشرات الخمسة معا وليس لدينا معدل ثقة عالية للغاية، فلا بد إذن التعايش مع بلدي استراتيجية سرية تثبت أمام التجارة يتم الكشف عن ... نتيجة لذلك، وحصلنا على مضمون فائقة الدقة " 80-100٪ 'الإشارة. كل واحد من 5 مؤشرات مدمجة مسؤولة عن جانب هام في تحليل السوق ... أنماط الاعتراف متماسكة الداخلية "الزناد" عندما يتم التوصل إلى عتبة معينة لاتخاذ القرار الصحيح، سواء كان ذلك يعني وضع التجارة الناجحة أو اتخاذ قرار عدم التجارة وتجنب مخاطر لا داعي لها - ABS هو كل شيء عن أقصى الأرباح والمخاطر الدنيا. تحقق من AutoBinarySignals في العمل على حد سواء (1M-5M) خيارات توربو & أمبير؛ (15M-1hr) خيارات الرقمية:

No comments:

Post a Comment