Monday 18 December 2017

إشارات البلاتين الثنائية


إشارات البلاتين الثنائية إشارات البلاتين الثنائية هي ثنائية خدمة خيارات إشارة الجديدة التي طلب مني مراجعة اليوم من قبل المطورين من النظام. وأنا أرسلت رسالة بالبريد الالكتروني في وقت سابق من صباح ذلك قررت قبول هذا الطلب واتخاذ مزيد من نظرة. اليوم سوف أكون تقدم استعراضا ومنطقة للتجار مثل نفسك لترك التعليقات والمراجعات الخاصة بك. ثنائي البلاتين إشارات مراجعة المطور من الإشارات البلاتين الثنائي برنامج يدعي لديهم ما بين 5 إلى 7 مشتركين، وكانت في المال 85٪ من الوقت من خلال ما يزيد قليلا على 20 الصفقات. إذا نظرنا إلى الأداء اليومي على موقعه الرسمي على الانترنت يمكننا أن نرى أن هذه الخدمة توفر إشارة عدد قليل جدا من الإشارات. هو في الواقع هناك فترة من 11th إلى 19 من الشهر الجاري حيث لم يكن هناك حتى إشارة واحدة. هذه ليست مشكلة بالنسبة لي ولكن أن تدرك هذا هو النوعية على الخدمة كمية. الغرفة التجارية التي ترد إشارات البلاتين ثنائية مفتوحة من 8:00 إلى 10:00 الشرقية الشرقية. في البريد الإلكتروني يدعي المطور كافة انه يعطي حوالي 2-5 إشارات يوميا لكنه من الصعب إرضاءه عن تلك التي يتناولها. لست متأكدا ما يعنيه ذلك بالضبط كما اعتقدت هذا خدمة إشارة وأنه تجارة جميع الإشارات. هذا يبدو وكأنه المطورين توفير بعض الإشارات بأنه لا تتاجر الذي لا يجعل الكثير من المعنى إلا انه باستخدام نوع من البرمجيات. يدعي المطور لتجارة الإطار الزمني خمس دقائق واستخدام نظامه المخصصة الخاصة، التي يمكن أن تكون وسيلة البرامج التي ترسل إشارات البلاتين الثنائية، وأنا لست متأكدا مئة في المئة وأنا سوف البريد الالكتروني له حول هذا الموضوع. عند نقطة سعر 100 $ شهريا لدي بالتأكيد لنهج هذا المنتج بحذر. عن شخص لديه سجل حافل صغير وآمل أن المنتج تكاليف أقل بكثير من هذا حتى يثبتوا أنفسهم. ثنائي البلاتين إشارات الخاتمة أنا لن تكون التوصية الإشارات البلاتين الثنائية للقراء اليوم الثنائية. أعتقد أن نقطة السعر مرتفع جدا على أساس شهري القادمة من شخص لديه خلفية صغيرة جدا في هذا السوق. لم اسمع ابدا من الأقسام أو خدمة ما يصل إشارة حتى اليوم، وعلينا أن نكون أذكياء مع استثماراتنا. وأعتقد أن هذا هو خدمة تستحق الرصد وإذا كان هناك بعض العملاء من الخدمة التي هم على استعداد ليشهدوا على أنه بالتأكيد سوف تلعب دورا في تغيير رأيي. آمل أن الخدمة إشارات البلاتين الثنائية يثبت أن يحقق نجاحا كبيرا، وأننا يمكن أن تتدخل مع أنه في المستقبل. إذا كان لديك شيء كنت ترغب في المساهمة يرجى ترك ردودكم تحت المادة.

No comments:

Post a Comment