Tuesday 28 November 2017

سمسارين الثنائية الاسرائيلية


سمسارين الثنائية الاسرائيلية سمسارين الثنائية الاسرائيلية مرحبا. هناك اثنين من السماسرة الثنائية الإسرائيلية أنني كنت إجراء مقارنة بينهما. في كل منهما تمتص أن الدردشة. أنهم لا يعرفون أي شيء عن webstie أو منصة. الشيء الوحيد الذي يفعلونه يسأل إذا كان لدي حساب في نفوسهم. الآن. عندما تحدثت إلى ممثلي الاستشاريين من الشركات. وقال كلاهما أنني سوف تحصل من singals. استعراض يومي، وبالطبع من شأنها أن يعلمني analisys التقنية مجانا. في كل منهما نجاح PRECENTAGE من الإشارات هو 75٪. أعتقد أنها تأخذ نفس الإشارات. واحد منهم هو شركة إسرائيلية (www. itrader. co. il) والآخر هو شركة إسرائيلية للغاية ولكنها تابعة لcomapy UK اسمه سهلة الأسلاك (www. easyoption. co. il)، هل سمع أحد عن ذلك شركة؟ ما رأيك في منصات الشركات؟ ايهما افضل؟ وقال www. easyoption. co. il أن يحققوا الأرباح عندما جعل الأرباح. لو كنت تتاجر على EUR / USD 80٪، وكان في هم المال. يقولون أن تحصل على remaning 20٪. هل هذا صحيح؟ وقالوا أيضا أن الدورة ستكون عبر netdania. com وهناك سوف تعلمني كل شيء. لكنه قال عرض المراقبين شيء محدد. قال فقط أن شخصا ما سوف يعلمني. أنا لا أعرف أين هو أفضل للاستثمار أموالي. 500 $. الرجاء مساعدتي.

No comments:

Post a Comment